موقع التصنيع: هل يؤثر حقاً على قرار الشراء؟

بقلم: جيم كورامبويكايل

موقع التصنيع: هل يؤثر حقاً على قرار الشراء؟

حسناً، لدينا إجابة بسيطة على هذا السؤال المعقد هنا. لقد أجرينا مقابلات مع العديد من عملائنا ويبدو أن معظمهم لا يهتمون بالمكان الذي يتم فيه تصنيع أو تجميع دراجاتهم النارية ومن قام بتصنيعها وكيف..، طالما أنه تم تصنيعها وتوصيلها بشكل جيد. وهذا أيضا يعتمد على استمرار عودة عملائنا إلينا أكثر، وهو ما يمثل المعيار الأساسي لقياس الجودة التي نقدمها لهم. كما أن الدراجات النارية التي يمتلكها عملاؤنا المنتظمون هي من الولايات المتحدة والهند واليابان والصين ودول جنوب شرق آسيا ومن كل مكان تقريباً. وما تعلمناه خلال كل هذه السنوات من الخبرة هو أنه لا توجد بدائل لاختبار قيادة الدراجات والأبحاث وكثير من الأعمال.



 الكثير من عملائنا يدخلون في بعض النقاشات المهمة حول نوع المنظور التي نشعر بأنها مهمة أيضا. من السهل علينا اتباع نهج للتعامل مع هذه النقاشات بوضع بلداننا الأصلية فقط في الاعتبار، وما نسميه "صنع في الخارج" هو هنا يعتبر "صنع في بلدنا"
في أماكن أخرى. على سبيل المثال فإن راكبي الدراجات النارية في الهند فخورون جدًا بدراجات رويال إنفيلد Royal Enfields الخاصة بهم، وهذا يذكرني مرة أخرى بمدى شعور القليل من راكبي الدراجات النارية الأمريكيين تجاه هارلي-ديفيدسون (Harley-Davidson) ، والبريطانيون كذلك بإنجازاتهم وما إلى ذلك.

بالعودة إلى وجهة نظر عملائنا، فإن بلد الصنع لن يكون عاملاً أساسياً لأي شخص في شراء دراجة نارية. شخصيا، فهو ليس الشيء الذي أبحث عنه أولاً أو ثالثاً، أو حتى آخراً. بالنسبة لي، فإن بلد الصنع هو فقط مجرد شيء يجب معرفته عن دراجتي النارية، مثل VIN أو نوع الزيت الذي تحتاجه، بينما كل القرارات تعتمد على أمور أكثر أهمية بالنسبة لي. في الهند مثلا، السؤال الأول الذي يتعين عليهم طرحه هو حول عدد الأميال، والذي بالطبع قد يختلف.

1 تعليق

  • Loriidota

    http://onlinecasinouse.com/# casino blackjack online casino real money free online slots casino slots

اترك تعليقاً

عربة التسوق الخاصة بك

×
العربية