مراجعة الدراجة النارية 2019 Indian FTR 1200 S

بقلم: جيم كورامبويكايل

مراجعة الدراجة النارية 2019 Indian FTR 1200 S 

لقد قمنا باستمرار باختيار الدراجات النارية ذات العلامة التجارية "Indian" لتصميمها لدراجات كروم كروزر Chrome Cruisers الرجالية الثقيلة والتي تُعتبر ماكينات مضغ الأميال. لكن في الوَقْتِ الحاضِر قررت شركة Indian تحويل انتباهها إلى إنشاء مجموعة جديدة من الدراجات النارية مع الالتزام بكونها رياضية وممتعة. والخطوة الأولى نحو هذا التوجه الجديد هي الدراجة النارية Indian FTR 1200 S، حيث أنها فريدة من نوعها بشكل مبهج عن أي موديلات أخرى للدراجات النارية "Indian"، حيث أن نظرة واحدة عليها وستستشف أنها دراجة نارية لمن يسعى إلى الكمال. حيث تُعتبر واحدة من الدراجات النارية الأمريكية الأكثر توقعًا على نطاق واسع منذ عقود، حيث تستحوذ الدراجة النارية Indian FTR 1200 S، على الاهتمام وتُشعل الخيال منذ أن تم الإعلان عنها لأول مرة في صيف عام 2018، حيث أنها خلابة منذ بدايات السباقات الرياضية، فإن الدراجة النارية Indian FTR 1200 S، إنها آلة ماكينة تتبنى طراز المدرسة المتهالكة مع دمج عدد كبير من التجديدات التكنولوجية الحديثة.


منذ سنوات عديدة يطالب المواطنون الأمريكيون بصخب بدراجة نارية محلية استثنائية تكون قادرة على الأداء، وقادرة على التفوق، وكذلك وقادرة على الفوز. دراجة نارية يمكن أن تربط أي متسابق شاب مفعم بالحيوية بخط متمرد؛ نوعٌ من الدراجات النارية الأمريكية التي لم نر مثلها في المبيعات على مدى عقود؛ دراجة نارية مليئة بالمغامرة وممتعة للركوب. لذلك عندما أعلنت " Indian " عن الدراجة النارية Indian FTR 1200 S، ارتديت قبعة مدونتي في طريقي إلى رحلة بحث أعمق. لم تستدعي صورة الدراجة النارية الأمريكية دائمًا خيال الفتى الجاهل المكسو بالجلد فوق دراجة نارية، حيث بشكل تقليدي، دائماً ما أراد راكبو الدراجات النارية الشباب التمسك دائمًا بقضبان المقاود ودواسة الوقود والتوجه نحو سباقات المسار المسطح الأمريكي، وهذا بالضبط حيث ولدت فكرة الدراجة النارية FTR 1200.

وها نحن اليوم مع هذا الطراز الجديد لشركة Indian والذي استمد الكثير من الإلهام من موديلاتها السابقة لسباقات المسار المسطح الأمريكي. حقاً سيكون ركوب دراجات السباق في الشوارع أمرًا بائسًا، وبدلاً من ذلك، فإن ما لديك هو دراجة نارية أنيقة مصممة للاستخدام في ظروف القيادة المختلفة والمتنوعة. لذلك فنحن نعلم أنها ليست دراجة رياضية، كما أنها إنها ليست دراجة تجوال لمسافات طويلة عبر البلاد، وبالتأكيد فهي أيضاً ليست دراجة ترابية على الطرق الوعرة، بالأحرى هناك القليل من كل هذه الأشياء التي تم دمجها في دراجة نارية واحدة ذات تصميم خاص.

هناك الكثير من الوظائف المتواجدة هنا، على سبيل المثال، يمكنك استخدامها لتجوالك المعتاد، ويمكنك أيضاً استخدامها للابتعاد عن فوضى المدينة والتوجه إلى الريف، ومع ذلك، فإن أقل ما ترغب فيه هي الطرق الوعرة. يمكنك حقًا أن تشعر أن الدراجة النارية Indian FTR 1200 S لها قاعدة شوارع ثقيلة جدًا، حيث يمكنك الاستمتاع بتمزيق بعض الأوساخ الصلبة حولها، ولكن أي شيء أكثر عدوانية من ذلك، ربما يجب أن تنظر إلى الرياضات المزدوجة أو دراجة المغامرة الأكبر، ما يثير الدهشة بالنسبة لمعظمنا هو قدرة هذه الدراجة النارية الرائعة على التجول من خلال نظام التحكم الإلكتروني في السرعة الذي يمكنها من الحفاظ على سرعتها على الطريق السريع طوال اليوم، كما أنها تتمتع ببيئة عمل مريحة ولطيفة. كل ما تحتاج حقًا لإضافته هو حاجب الريح وبعض الأمتعة في الخلف. مع تمنياتنا لجميع راكبي الدراجات النارية ومجتمع السائقين لدينا التوفيق في اختيارهم للدراجة النارية الرائعة "Indian FTR 1200 S".

اترك تعليقاً

عربة التسوق الخاصة بك

×
العربية